fbpx

كلمة موشن جرافيك Motion Graphic تعني الرسوم التوضيحية المتحركة (تصميم الفيديوهات)، وهي عبارة عن فيديو عرض متحرك لرسومات معينة بهدف توضيح وتبسيط المعلومات. وإنشاء فيديو موشن يساعد على سهولة فهم ما تقدمه للعميل عند حصوله على خدمتك أو منتجك. ويحتوي فيديو الرسوم المتحركة أو فيديو الموشن جرافيك على رسوم توضيحية بأفكار إبداعية مع المؤثرات الصوتية والتعليق الصوتي لسهولة توضيح فكرة الفيديو للعميل.

تصميم الفيديوهات والموشن جرافيك

أهمية فيديو الرسوم المتحركة "الموشن جرافيك"

تعرف على أهمية فيديوهات الرسوم المتحركة او ما يسمى بـ الموشن جرافيك في سوق العمل. حيث يعتبر هو أهم وأفضل وسيلة ترويجية على مر العصور.

فكرة أكثر وضوحاً

فكرة أكثر وضوحاً

يستطيع العقل البشري أن يعالج المحتوى المصور أسرع بمقدار 60 ألف مرة من المحتوى النصي. لذا فإن فيديو الموشن جرافيك يصلك إلى عقل العميل وراحته النفسية أكثر من أي وسيلة أخرى.
التوصيف الدقيق

التوصيف الدقيق

يساعد فيديو الرسوم المتحركة على التوصيف الدقيق للمنتج الذي تقوم ببيعه أو الخدمة التي تقدمها. حيث يمكن توضيح كل ماتقدمه من خلال فيديو موشن إبداعي برسالة واضحة ومبسطة.
الإندماج العقلي

الإندماج العقلي

كلما كان الفيديو مؤثراً كلما وصل إلى الباطن العقلي للمشاهد حتى أنه يستطيع تذكره مع أي حدث أو كلام مشابه لما تقدمه. فهو يصل إلى العقل الباطن للمشاهد بكل سهولة عن غيره.
جذب الإنتباه

جذب الإنتباه

إذا كان إعلانك عبارة عن فيديو رسوم متحركة فتأكد 100% أن من سيمر على إعلانك سيقوم بالإنتباه إلى الفيديو. ف دائما ما تنجذب العين بأريحية إلى الرسومات الحركية الإبداعية.

المجالات التي يمكن تصميم فيديو موشن لها

لا يقتصر تصميم فيديو موشن جرافيك أو فيديوهات الرسوم المتحركة على مجالات محددة. فكل ما يمكن عمل إعلان له بالتأكيد يمكن تصميم فيديو موشن جرافيك له. ولكن فيما يلي أمثلة لذلك.

المجالات الخدمية والتعليمية

منتجات المتاجر الإلكترونية

إمتلاك فيديو موشن إبداعي لمنتج ما أو لمجموعة من المنتجات التي تقوم ببيعها في متجرك الإلكتروني أو حتى على صفحات السوشيال ميديا هو أفضل إعلان يمكن تنفيذه للوصول إلى أكبر هدف في تحقيق الزيادة الواضحة في مبيعاتك.
المجالات الخدمية والتعليمية

المجالات الخدمية والتعليمية

إعرض جميع تفاصيل خدمتك في وصف بسيط ومميز بإستخدام فيديو الرسوم المتحركة. فكلما أوصلت فكرتك في تقديم خدمتك للمشاهد المهتم ستحصل على جذب إنتباهه أكثر وتحريك جانبه الفضولي في السؤال عن المميزات التي سيحصل عليها.
الألعاب الإلكترونية وألعاب الأطفال

الألعاب الإلكترونية وألعاب الأطفال

دائما ما يميل الحس الطفولي عند الأشخاص سواء كانوا أطفالاً أو كبار السن كالآباء والأمهات إلى الإعلانات الرسومية خاصة إذا كانت متحركة. لذا فإن فيديو الموشن جرافيك هو هدفك في تحقيق المزيد من المبيعات لألعابك الإلكترونية.
الخصومات الترويجية

الخصومات الترويجية

إذا كنت من القدماء وكبار الشركات والمصانع ولديك شهرة واسعة وتريد تحقيق المزيد من المبيعات والأرباح التي لديك، فإن إنشاء الخصومات الترويجية في فيديو للرسوم المتحركة سيحرك النفوس الساكنة تجاه منتجاتك أو خدماتك.
صناعة المحتوى

صناعة المحتوى

فيديو الموشن جرافيك يوضح فكرة المقال أو جزء معين من المقال الذي تعرضه للقراء يصعب إيصالها من خلال الكلمات الكتابية. فإن الدقيقة في عالم الموشن جرافيك والرسوم المتحركة تساوي مليون كلمة مكتوبة.
الشعارات المتحركة

الشعارات المتحركة

إذا كنت من أصحاب العلامات التجارية ننصحك بتحريك اللوجو أو الشعار الخاص بشركتك أو مجالك. فهو دائماً مايتم عرضه في البداية وهو ما سيحرك فضول مشاهد اللوجو لرؤية المزيد عن مايحتويه هذا اللوجو.
>

مميزات فيديو الـ موشن جرافيك مع برمجينا

نقدم لك الفكر الإبداعي المتطور والدراسة والخبرة في فيديو خرافي وفيما يلي مميزات تصميم الفيديوهات في برمجينا

ندرس دقة ماتعرضه

ندرس دقة ماتعرضه

فكرتك هي الأساس، ندرسها بدقة لنعرضها بالشكل الصحيح للوصول إلى قلب المشاهد من خلال تصميم الفيديوهات.
الفكر الإبداعي

الفكر الإبداعي

سهولة إيضاح رسالتك بفكر إبداعي بدراسات إحترافية لجذب الإنتباه المؤكد لما تقدمه.
ألوان مميزة

ألوان مميزة

دراستنا حول إستخدام الألوان يؤهلنا لإستخدام الدرجات الصحيحة للفيديو من ألوان البراند الخاص بك.
تصميم فريد

تصميم فريد

تصميم عصري فريد احترافي لكل فيديو يتميز به عن غيره للمنافسة القوية بين المنافسين.
أحدث تكنولوجيا الموشن

أحدث تكنولوجيا الموشن

نستخدم دائماً أحدث برامج إنشاء وتصميم الفيديوهات للرسوم المتحركة والموشن جرافيك.
التغيير والتحديث

التغيير والتحديث

نصمم الفيديو ليكون قابلاً للتحديث والتغيير المستقبلي لمحتوى آخر أو فكرة أخرى.

الحجز والاستفسار